ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

{ مُنتديآتَ حسآسَ ) ~
 
..{ ::: فعالِياتَ منتدياتَ حساسَ:::..}~
 
 
منتدياتَ حسَاس ترحبَ بكمَ وتسعدَ بـ إنضمامِِكمَ أهلاً وسهلاً بـ الجمِيع كلمة إدارة السوآر


العودة   منتديات حساس > ¬ | متِصّفحْ حّر ، > صدىَ آلملآعبَ ▪●

صدىَ آلملآعبَ ▪● ولـِ آلريآضـھ مِنآ إهتمآم " لـِ عُشآق آلڪرھ ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-05-2019, 12:42 AM
روح .. ❥ غير متواجد حالياً
اوسمتي
الالفيه 3 وسام تاج الإداره شكر وتقدير وسام بداية مشوار 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 1317
 جيت فيذا » Sep 2019
 آخر حضور » 04-03-2020 (05:09 PM)
آبدآعاتي » 3,409
الاعجابات المتلقاة » 366
 حاليآ في » ..........
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Algeria
جنسي  »  male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » روح .. ❥ will become famous soon enoughروح .. ❥ will become famous soon enough
مــزاجي  »
مشروبك   7up
قناتك
اشجع
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تفوُّق هلالي بالانتصارات.. وسيادة نصراوية بالهدافين







ينتظر عشاق الكرة المستديرة في السعودية والعالم العربي ديربي الرياض بشغف كبير؛ لما يحمله من ندية وإثارة كروية، قلَّ نظيرها في الملاعب العربية عطفًا على ما يملكه الفريقان من نجوم على مستوى عالمي، يعكسونه داخل أرضية الملعب بأداء يتسم بالتشويق والمتعة التي دائمًا ما تخطف الأبصار.



طموحات الفريقين
يدخل الفريقان اللقاء بهدف واحد، ولكن بطموحات مختلفة؛ فالهلال المتصدر يبحث عن تعزيز صدارته، وتأكيد تفوقه التاريخي في لقاءات الفريقين بدوري المحترفين، وأيضًا للثأر من غريمه التقليدي الذي خطف منه اللقب بعد أن تغلب عليه في الجولة الـ24 من الموسم الماضي.

أما طموحات النصر فتتمثل في تحقيق فوز يقربه من الصدارة، ويقلص بها الفارق مع منافسه من أجل الإبقاء على حظوظه قائمة في المحافظة على لقبه، إضافة لزيادة عدد انتصاراته في الديربي، وأيضًا لإلحاق الهزيمة الأولى بالهلال هذا الموسم بالدوري.



تاريخ مواجهات الفريقين
الفريقان سبق أن تقابلا في دوري المحترفين بمختلف أسمائه 22 مرة، كان فيها الهلال صاحب نصيب الأسد فيها بفوزه بـ11 لقاء مقابل 6 هزائم، فيما حضر التعادل في 5 مناسبات. وشهد الديربي تسجيل الهلال 39 هدفًا مقابل 26 هدفًا للنصر.

وتاريخيًّا التقى الهلال والنصر سابقًا في 153 مباراة، فاز الهلال في 61 لقاء، أما النصر فحقق الانتصار في 49 مباراة، وتعادلا في 43.



لمن يبتسم شهر أكتوبر للهلال أم النصر؟
يُعتبر شهر أكتوبر من أقل الأشهر التي تواجه فيها الفريقان، وهو يحمل فأل خير لجماهير الهلال؛ إذ لم يعرف فريقهم طعم الهزيمة أمام غريمهم التقليدي في 4 مباريات خاضها خلاله في دوري المحترفين؛ إذ حقق خلالها أرزق العاصمة الفوز بـ3 مرات، وتعادل مرة واحدة.

البداية كانت عام 2004، وحينها انتهى اللقاء الذي احتضنه ملعب الأمير فيصل بن فهد بفوز الهلال بثنائية نظيفة، سجلهما مهاجمه السابق سامي الجابر. وتجدد اللقاء مرة أخرى بعد 4 أعوام، وانتهى اللقاء للهلال بنتيجة 2-1، سجلهما ياسر القحطاني وأحمد الفريدي، وسجل هدف النصر الوحيد لاعبه البرازيلي السابق إلتون خوزيه. وفي عام 2010 التقى الفريقان مجددًا في شهر أكتوبر، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1)، وسجل للهلال عيسى المحياني، وسجل للنصر عبدالرحمن القحطاني. في حين آخر لقاءاتهما في شهر أكتوبر كان في عام 2017، وانتهى بفوز الهلال 2-1، سجلهما سالم الدوسري والبرازيلي كارلوس إدواردو، وسجل للنصر محمد السهلاوي.



ملعب المباراة (محيط الرعب)
يحتضن ملعب جامعة الملك سعود، الذي يطلق عليه عشاق الهلال "محيط الرعب"، المواجهة الثانية بين الفريقين؛ إذ سبق أن خاضا مباراة واحدة على هذا الملعب في الثامن من شهر ديسمبر لعام 2018 ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري السعودي، وانتهى اللقاء آنذاك بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما. سجل هدفَي الهلال هدافه الفرنسي بافيتيمبي جوميز، فيما سجل هدفَي النصر جوليانو وعبدالرزاق حمدالله.



هدافو الديربي
دائمًا ما تكون حصيلة الأهداف كبيرة نظرًا للأداء الهجومي الكبير الذي تشهده مواجهات الفريقين، على الرغم من تسجيل الأهداف في مباريات كهذه يعد أمرًا صعبًا على العديد من اللاعبين، ولكن هناك لاعبين أصحاب مهارات خاصة جدًّا، لا يتأثرون بضغوط الديربي، وينجحون في تدوين أسمائهم في مثل هذه المباريات.

وتشهد قائمة هدافي الديربي تفوُّقًا نصراويًّا في التسجيل؛ إذ يتصدر ماجد عبد الله أسطورة الفريق قائمة الهدافين التاريخيين لديربي الرياض برصيد 21 هدفًا، يليه محمد العبدلي في المركز الثاني بـ18 هدفًا، ثم محمد السهلاوي بـ17 هدفًا، 12 منها سجلها في الدوري.

في حين يعتبر سامي الجابر هو هداف الهلال الأول في الديربي بـ11 هدفًا، يليه ياسر القحطاني بـ10 أهداف، ثم يوسف الثنيان بـ9 أهداف.





رد مع اقتباس
قديم 12-05-2019, 12:44 AM   #2


الصورة الرمزية العلياء

 عضويتي » 1254
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 05-03-2019 (05:39 PM)
آبدآعاتي » 2,549
الاعجابات المتلقاة » 29
 حاليآ في » قلب محبوبي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Algeria
جنسي  »  female
إهتماماتي  » كل شي جميل
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » العلياء is on a distinguished road
مــزاجي  »
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad

العلياء غير متواجد حالياً

افتراضي



شكرا على نقل الخبر
دوام التوفيق لكم




رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:41 AM

أقسام المنتدى

| روحَانيات إسَلآميَة ، @ قُطوْف دِينيَه ▪● @ كُلنآ فِدآك يارسُول الله ▪● @ ¬ | متِصّفحْ حّر ، @ مُوجز آلآنبآء ▪● @ رُكـنْ آلعَـام ▪● @ ¬ | رَوآئِعنـآ ، @ ¬ | أبجديّة حرَف ، @ ۞ω☆ { الشعر و الشعرآء } ۞ω☆ @ ۞ω☆ { عذب الكلآم } ۞ω☆ @ ۞ω☆ { القصص و الروآيآت } ۞ω☆ @ ¬ | حَيآتنّا ومُجتَمعنَـآ | @ آنوثـہَ طآغيـہَ ▪● @ مطبخڪَ ▪● @ جمآل منزلڪَ ▪● @ ¬ | تطوَير آلذاتْ وَآلتعّلِيم ، @ التَربيه وَ التعْليم ▪● @ قسم اللغات ( Special Language ) ▪● @ ¬ | الإدَآرْه| @ حـَلقـة الوّصل ▪● @ مُلتقَى الطَآقمْ الإدَاريْ ▪● @ المنَفى ▪● @ النقاشات الجـَاده ، والحوآر الصَريح ▪● @ حَيآتُنآ الأُسَريهْ ▪● @ آلـصُور ▪● @ آلسِياحَه وَ السَفر ▪● @ آلقرآنْ الڪَرِيمْ والتجويد وَالصوتيات الأسْلآمِيهَ @ تَرآثِيـاتْ ▪● @ ¬ | الأقسَام الترْفِيهيهْ @ جُنوْن ألعآبنَـا ▪● @ آلصرْقعـَه وَ الألغَآز ▪● @ توَصيٌآت وأمضاَء أقِلآمّ الإدَارهْ ▪● @ ¬ | عَآلمْ أدمَ | @ الڛيآرآتْ والدرآجآتْ النآريـہ ▪● @ آلطِبُ وَ الصحْه ▪● @ ¬ | تِڪَنولوجيآ ،/ @ حساس الجوال ووبرامجه ▪● @ اليوتيوب You Tube ▪● @ الگمبيوتر و الانْترنِت والالعآإب الالكترونيـہ ▪● @ ¬ | مجِتمّع حَساس ، @ تَفـآصِيلُنـاَ هُنآ آ ▪● @ يَومِيآتَ آعضَآئُنآ ▪● @ مَجلْـة حَسآسْ @ تَحقِيقَآتُنآ .. / كُرسِي الأعْترَآف @ نقِآءَ ألتميّيزَ ▪● @ آلخيَمه الرمضانيه @ آلحَجِ وَالحُجَـآجْ ....... @ ¬ | حصريات حَساس ، ღ♥ღ @ ▪● ريشه مخمليه @ ومضات وفلاشآت عدسات مضيئه ▪● @ تطوير الذآت ▪● @ أطْفـآلُنـَا ▪● @ ۩۞۩ تطوير آلموآقع وآلمنتديآت وآلمدونآت ۩۞۩ @ حقيبة وعالمَ المصممَ●▪● @ التوآصل الإجتماعي ▪● @ ملحقات الفوتشوب والدروس الحصريه ▪● @ تعآزي وموآساه ▪● @ مُسآبَقاتْ وَ فعْالِيَـاتْ ▪● @ ۞ω☆ { حساس الخوآطر والأشعار الحصريهـ } ۞ω☆ @ ۞ω☆ { حساس الموآضيع و المقآلآت الحصريهـ } ۞ω☆ @ ۞ω☆ { حساس القصص و الروآيآت الحصريهـ } ۞ω☆ @ ¬ | دَورآت حسـَآس ▪●، @ ¬ | عالم الأنــــمي @ الأفلام الوثائقيه ▪● @ ¬ | دورة تصميم الرمزيات والتواقيع المتحركة @ رضاب من محآبر النور ▪● @ مجلِس التَوظيِف والوَظآئِف ▪● @ قسم الحيوانات والنباتات والطيور والحياه البحريه ▪● @ فضفضه تحكي روآياتنا @ ¬ | بدآية مسك ووآحة تألق وإبدآع ،ღ♥ღ @ آلترحِيبْ بِ الأعضَاء ▪● @ ۩۞۩{ فواصل واكسسوارات لتزيين المواضيع }۩۞۩ @ ¬ | ال حساس هُنا نسقوا مواضيعكم @ طلبآتكم هٌنآإ ▪● @ حديث الشّغب بين ريشة ومحبرة ▪● @ قسم طلبآت اللوكآت المدفوعه لـ زوار @ ¬ | معرض مصممي حساس @ مجلة أعضآء حسآس ▪● @ مساحة خاصة للتنسيق ▪● @ عـآلم آلرجُل ▪● @ صدىَ آلملآعبَ ▪● @




 »:: تطويرالكثيري نت :: إستضافة :: تصميم :: دعم فني ::»

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009