ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

{ مُنتديآتَ حسآسَ ) ~
 
..{ ::: فعالِياتَ منتدياتَ حساسَ:::..}~
 
 
منتدياتَ حسَاس ترحبَ بكمَ وتسعدَ بـ إنضمامِِكمَ أهلاً وسهلاً بـ الجمِيع كلمة إدارة السوآر


العودة   منتديات حساس > ¬ | أبجديّة حرَف ، > ۞ω☆ { القصص و الروآيآت } ۞ω☆

۞ω☆ { القصص و الروآيآت } ۞ω☆ قسم يهتم بالقصص و الروايات المنقولة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-02-2011, 11:45 PM
ghlaa غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 244
 جيت فيذا » Feb 2011
 آخر حضور » 09-07-2013 (03:45 PM)
آبدآعاتي » 716
الاعجابات المتلقاة » 0
 حاليآ في » موطن احساسي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »  male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ghlaa is on a distinguished road
مــزاجي  »
مشروبك
قناتك
اشجع
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي يا ليت كل الرجال مثل " مطلق " .. قصة روعة اعتبرو يا بنات







أنا "أمل"أبيكم تسمعـون قصتي ومعاناتي من البداية للنهاية بشرط تقرونها كلها عشان تعيشون قصتي__

وأبي البنات يستفيدون من قصتي كثير..
قاعده أكتب لكم قصتي ومعي ولدي ياسر عمره سنتين
و قاعده أطالع عيونه وابكي لانه يذكرني بعيون أبوه إللي ما راح أنساه طول عمري..

عيشو القصة أول بأول_




أنا"أمل"عمري 24سنه عندي أخو واحد وأختين
وحده أكبر مني متزوجة"هدى"وثانيه بالمتوسطة أصغر مني

بداية حياتي كان عندي مشكلة لا والله كان بالنسبة لي كابوس خطير يطاردني اسمه"مطلق"


هذاالمخلوق اللي ناشب لي في حياتي
مشكلتي ما ظن لها حل مشكلتي مع ولدعمي"مطلق"

حاجزني له من يوم حنا صغار أبوي الله يسامحه عطى عمي كلمة من يوم عمري خمس سنوات

وقال: أمل لـ "مطلق" ,,,, اللهم لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه
وطبعاً "الحجز" عادة عند بعض القبايل أن البنت يحجزونها لولد عمها لين تكبروتتزوجه وطبعا أنا الضحية

....
حيروني لهالغـول "مطلق"
لا يا ربي كل شي إلا "مطلق"


يا ليتكم بس تعرفونه والله حفلة .. وجهه كنه أفلام كرتون .. سبحان من كون هالإنسان على بعضه
والله من يشوفه الواحد يموت ضحك مدري كن مكتوب على وجهه نكته !
أولما تشوفه تطري عليك البوكيمونات !! كله على بعضه مسرحية كوميدية
تبي تدور شي حلو فـيه ما تلقى مستحيل قلبتها يمين ويسار بس ما في فايده مسكره بوجهي بكل الطرق ..
يمكن القلم إللي يحطه بجيبه الأمامي حلو....

صحيح يقولون (الرجال مخابر مو مناظر) بس أنا أقول( الرجال مخابر مو من أصحاب المقابر) اللهم لا شماته!
.....
غير شكله الأسطوري .. عندك أسلوبه وطريقة كلامه ما يدري وين ربي حاطه..
ما يفهم حيل "مفهي" ما يدري وش السالفة !! مكتوب علامة تعجب فوق راسه لونها أحمر وتأشر!!

....
غير كذا فاشل بدراسته وسقـيط ياخذ السنة بسنتين وإنسان ما يعرف يتكشخ الكشخه يمين وهو شمال !


......

المهم طولت سب بهالمسلم ... المهم ما يناسبني حييل أنا وياه اتجاه متعاكس
ما كنت أتخيل نهاية دنيتي عـلى وجه "مطلق"

ما كنت أتوقع اليوم إللي يجي فيه أهلي ويقولون لي خلاص زواجك بكره "بمطلق"
ما كنت أتوقع أنا وياه راح نكون في بيت واحد !
لا وغرفه وحده لا وسريرواحد... والخافي أعظم !!!!!


لا يا ربي خذ روحي ولا روحه لا مستحيل..
أنا أجمل البنات أتزوج "مطلق" أشين الخلق

...............
أنا في كامل أناقتي وفي ثوبي الأبيض وفي أسعـد لحظات حياتي وجالسه في كوشتي ..
وألتفت جنبي مين !!!! "مطلق"
لا ويبتسم بعد ابتسامه عريضة مع أسنانه اللي كنهم صفة شطرنج !
ويقرب مني ويمسك يدي! وأصرخ ..لا ..لا ..لا


............

~~وفجأة تصحيني أمي من النوم: أمل بسم الله عليك وش فيك?
صحيت من النوم وأنا أبكي وتلفت يمين ويسار ... وأحمد ربي أنه حلم

الحمد لله أنه مو يوم زواجي قمت من الفراش وجلست أبوس في الأرض وأبوس فراشي
أمي: بسم الله عليك بنتي وشفيك ??
طرت طيران على أمي و ضميتها
وقلت: تكفين يمه تكفين ما فيه مجال تغيرون رايكم مستحيل آخذ "مطلق" تكفين أقنعي أبوي!

أمي : أسكتي لا يسمعك أبوك.. والله لا يذبحك..
وشفيه"مطلق"على الأقل محد ضحك عليه!!

أمل: محد ضحك عليه ?! إلا أنا كل ما شفته مت من الضحك
أمي : يا بنيتي .. بكره زواجك على ولد عمك..لا تضايقين روحك إستانسي وساعدي نفسك
أمل : بكره ! ! ! مستحيل ! يمه مو كنكم أجلتوه الأسبوع الجاي
??

أمي : خبله أنتي ?? أنتي تدرين أن يوم زواجك بكره !
أمل : آه آه آه يمه أتمنى آخذ قدري من الحياة أطول وقت ممكن قبل أقابل خشة "مطلق"
من كثر ما آكل حبوبمنومه عشان ما افكر بديت أنسى !!
جلست أمي تقرا قرآن علي والدموع على خدها لأنما بيدها حيله
الكلمة كلمة أبوي وأبوي مستحيل يتراجع ..


......
جلست لحالي أنا والهموم
بكره زواجي !! معـقولة !! أحس الموت قرب مني..
بكره زواجي وأنا أتعس إنسانة بالدنيا شلون أهرب من الواقع المرير!
وش أسوي معـقولة أسلم نفسي له وأنا بكامل عقلي !!
(نجوم السماء أقرب له .. هين يا مطلق أنا أوريك)


قمت من فراشي وفتحت درج صغـير جنب سريري وطلعت ألبوم صور لي لما كنت صغيرة. ..
وفيه صورة لي أنا و"مطلق" يوم كنا صغار مع بعض !!!
( بس لو أعرف من هو اللي مصورنا مع بعض الله لا يعافيه)


ورجعت بذكرياتي لورا لما كان عمري خمس سنوات..
أيام الخطوبة (ههههههه على خمسسنين)

وكنت دايم أتهاوش معاه (سبحان الله من يومي إني صغيرة ما أدانيه)! ! !
بس هوكان يحبني وما يضربني وكان دايم يشتري لي حلويات!( يبي يكسب رضاي)

كانوا بيت عميقدامنا وبجنبهم بيت" أحمد"
" أحمد "حبي الأول
" أحمد " الطفل المدلل بالحارة
كان عمره 6 سنوات.. دايم يتهاوش معه "مطلق" وصراعات مستمرة بينهم طبعا بسببي !!
أنا بس ألعب مع " أحمد" و نتهاوش مع " مطلق"


مطلق كان يغار من " أحمد" ومره شافني طولت لعب معه.. سحبني بشعري بقوه وقال لي : أدخلي ولا أعلم أبوك
أمل : أنقلع مالك دخل
مطلق : أنا زوجك لازم تسمعـين كلامي.
تفشلت قدام "أحمد".. ورحت للبيت مسرعه لأمي وقلت لها عن كلام " مطلق"
ضحكت أمي وقالت: إيه يا بنتي أنتي زوجته ومن تكبرون بنزوجكم.
استغربت أنا وقلت : يمه بس أنا ما أدانيه شكله يضحك
أمي : ما عليك بكره يكبر ويزين وتساوى خشته .. ! ! !

..............

~ من وقتها وأنا كل يوم تطلع فيه الشمس أركض لبيت عمي وأشوف " مطلق" هي تساوت خشته ولا لا ?! !!
بس ما فيه فايدة كبر وكبرت خشته معاه
نسيت الموضوع ولا أحد جاب لي طاري
-------


كبرت ودخلت المتوسطة وكنا سن المراهقة .. (المراهقة)
وأتذكر يوم من الأيام ..
كنا أنا وبنات الفصل متجمعات وكان موضوعنا عن مواصفات زوج المستقبل !!
كل وحده قالت إللي عندها ويوم جاء دوري قلت أبيه زي " توم كروز "
هنا ضحكوا البنات
وكان معـنا بنات عمي بنفس الصف وقالوا : لا يكون قصدك " مطلق" توم !! وجلسو يضحكون ..
استغربت أنا وش دخل "مطلق"
قالت وحده منهم : ليش ما تدرين أن ولد عـمنا " مطلق " حاجزك له ومن تكبرون يزوجونكم ...



~ معـقولة يكون صدق !!
معـقولة أصير مثل مصير أختي"هدى" إللي زوجوها أهلي لولد عمي بالغـصب ! ! !
طلعت من المدرسة وألف سؤال في راسي.. رحت للبيت بسرعة مشي لأنه قريب من المدرسة


يوم قربت من البيت.. إلا ألمح " أحمد" عند باب بيتهم جالس..
يا الله من زمان ما شفت هالوجه إللي يفتح النفس..قرب مني والبسمة في وجهه


أحمد: سلام أموله وينك من زمان ما شفناك ! ولا عشان كبرتي وصرتي تلبسين عبايه شفتي نفسك علينا?
أمل : لا والله ياأحمد بس أخوي يهاوشني يقول أنتي كبرتي عيب تلعـبين معهم
فجأة... ودون سابق إنذار !! ما طالعت إلا الغبرة جايه من بعـيد... ! ! !
إلا أبو الشباب" مطلق" جاي مسرع وهـو إلا يلبق نعـوله عندنا ..
(طبعا هو ما يعرف يسولف ولا يتكلم إلا إذا فسخ نعـوله ! !
يقول آخذ راحتي بالكلام أكثر ! !! <<< هذي معـلومة بسيطة لا أكثر عن الفتى الأسطوري ..



المهم وهو إلا يسحب "أحمد" عند رقبته ويقوله : وش عندك مع بنت عمي ??
وأنا إلا أدفه وأقوله : عيب يا "مطلق" أحمد ما سوى شي
مطلق : أقول هذي بعـد كم سنه راح تصير زوجتي رح شف لك وحده ثانية !
أنا هنا عصبت وأنا إلا أعطيه كف على وجهه..

دخلت مسرعه للبيت لأن كنت خايفة يجيني الرد على طول .. بس الحمد لله سترالله
رحت لأمي وسألتها : يمه وش سالفة " مطلق" ??
وقلت لها وش صار بالمدرسة ووش قال مطلق بعد..
قلت لها: لا يكون مخبين عني شي و أنا ماني داريه ??
هنا أمي فهمتني السالفة وسالفة حجزي لـ "مطلق"
أنا صرخت: يمه لا .. مستحيل مطلق!! لا يمه أكيد تمزحين.. أكيد مسويه معي صادوه!!
قعدت أبكي بكاء هستيري ضمتني أمي وهي إللي تبكي معي


................

أمي: يا حبيبتي هذا الكلام من زمان.. ما تدرين لو أبوك يغير رايه فيه..وبعـدين توك صغيرة أنسي يا حبيبتي . .
أمل: وشو صغيرة ?? تبون تكبروني وتزينوني وتسمنوني وتهدوني له ??
قولي يمه من الحين إذا الكلام جد خليني أتلاحق عمري
ما أبي أصير مثل مصير أختي "هدى"!!

....................

----- مرت الأيام وشهور محد جاب لي طاري الكل مسكر على الموضوع ...
أنا كنت أشجع نفسي وأقول مستحيل يعـني من سابع المستحيلات آخذه !


جانا خبر أن أهل" أحمد" انتقلوا للخارج بسبب شغـل أبوه ضلينا أناوياه متصلين مع بعض عبر الإيميل وكان دايم يطمني أنه راح يجي ويتزوجني !
--------------------

"مطلق" صار يسير علينا دايم ويجيب لي هدايا (غصب إلا يحببني فيه)
صحيح يحبني ويموت فيني .. بس القلب ما يبيه والعين ما تطيق شوفته
---------------

صحيت من تفكيري العـميق على صوت أمي وصورتي أنا و"مطلق" بيدي
فتحت الباب لأمي
قالت لي : يا الله حبيبتي أستعـدي الحين بتجي النقاشة وتنقشك..
دخلت علي أختي"هدى"وشافت الحزن بعـيوني ضمتني وطالعت فيها
وقلت: هدىكأن عندك بشرى سارة لي.. كني سمعت أنهم أفرجوا عني !!
سمعت أن"مطلق" أعتق رقبتي لوجهالله !!
أمي و "هدى" قعدو يطالعون لبعـض يحسبون أني إنجنيت



مسحت أختي"هدى" على راسي وقالت : ما تدرين يمكن تكوني أسعد إنسانة
شوفي شلون أنا سعيدة مع ولد عـمي الحين مع أني كنت ما ابيه..

طالعت فيها وقلت : مصدقه أني بآخذه نجوم السماء أقرب له !!
أختي قعـدت تطالع فيني بدهشة ! ! !



جتنا النقاشة.. ورسمت رسمه حلوة على يديني..
رفعت يديني فـوق وجلست أطالع فيهم تذكرت أول ما اتنقشت في الثانوية
كان عندنا حفل تخرجنا فيالمدرسة وأنا كنت مشاركة فيه..
ذاك اليوم كنت مستانسه مره بس للأسف.!

رجعت للبيت وسمعت أتعس خبر بحياتي~~~^^
جيت البيت إلا عندنا عمي وعياله.. دخلت إلا أمي عندها زوجة عمي وأختي
قلبي عورني.. دخلت غرفتي طوالي وقفلت على نفسي كأني كنت أهرب منشي!!
صحيت المغرب على صوت باب غرفتي يدق..
فتحت وعيوني نوم إلا أمي وأختي وهي إلا تخمني أمي وتبارك لي
قلت باستغراب : وشو يمه????

أمي: مبروك قبل شوي ملكنالك على ولد عمك "مطلق"
! @! @! @ ! @ ! @ ! @ !

ما صحيت من صدمتي إلا وأنا في المستشفى
ما تتصورون وش كثر أنقلبت حياتي فوق تحت..الدمعة ما جفت من عيوني
ما أطلع ولا أروح لحد.. تخيلوا أنتم بموقفي !! إنسان ما أدآني طاريه أروح وأتزوجه !!!
تمرالأيام وأحس موتي قرب...


مرت فكرة في بالي قلت مالي إلا أدق عليه وأفهمه أني ما أبيه
أخذت الرقم من جوال أخوي ودقيت عليه في يوم من الأيام
وجاني ذاك الصوت الجهوري مطلق: ألوووووووو?
أمل: السلام عليكم أخوي
مطلق:هلا من معي ?
أمل : أنا أمل بنت عمك
مطلق بدهشه :
يؤيؤيؤيؤ زوجتي ??

ما مداني ملكت عليك تبين تكلميني ! لهالدرجة ما عندك صبر

وأنا أقاطعه : أسمع يا "مطلق" ماني مطـولتها معـك أنت ولد عمي على عيني وراسي..
بس وربي ما أفكر فيك كزوج أنت مثل أخوي.. يا خيي ما أبيك ما أحبك أموت ولا آخذك
كنت أنتظر رد قاسي منه بس الولد ساكت !!
وبعد سكوت طويل رد علي : اسمعي يا "أمل"
أنتي ما تحبيني يمكن بس أنا أموت بترابك والله يا " أمل " أنك عيوني..
أدري أنك مستحية من الزواج بس والله يا " أمل" للحين ما عرفتيني ! أنا خاش لك مفاجآت في زواجنا !


أمل : تستهبل أنت و خشتك ? وجهك أكبر مفاجأة !! قال مفاجآت قال !
ياخي خل عندك كرامه وأتركني !
رد علي وصوته غير: أمل أسألك بالله ليش ما تبيني ?? لأني ماني حلو صح ??
ما بغيت أصدمه حيل وأقول إيه
قلت : غير شكلك يا أخي أنت فاشل في كل شي..
حنا ما نناسب بعض ! وصدقني إذا خذيتني بنتطلق طوالي
سكر السماعه بوجهي الملعـون ما خلاني أكمل !!
--------------------


بعدها بأيام ما صار يجينا "مطلق" حتى أخوي استغرب عن سبب انقطاعه
وحتى أهل الحارة ما صار أحد يشوفه
أنا هنا إستانست قلت أكيد أن خطتي نجحت وكرهني وبيتركني..




7
7

هل سوف يتزوج مطلق من أمل ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تابعوني .....

للقصة بقية










رد مع اقتباس
قديم 03-03-2011, 01:07 PM   #2

لاتنسوني من دعآئكم أذكروني في سجودكم

الصورة الرمزية سمو المشاعر

 عضويتي » 9
 جيت فيذا » Apr 2010
 آخر حضور » 09-22-2013 (07:31 PM)
آبدآعاتي » 3,689
الاعجابات المتلقاة » 27
 حاليآ في » لاتنسوني من دعآئكم أذكروني في سجودكم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »  male
إهتماماتي  » لاتنسوني من دعآئكم أذكروني في سجودكم
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » سمو المشاعر is on a distinguished road
مــزاجي  »
مشروبك
قناتك

سمو المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي



يعطيكي العافيه غلا منتظرين التكمله لقصتك


 توقيع : سمو المشاعر



رد مع اقتباس
قديم 03-03-2011, 06:28 PM   #3


الصورة الرمزية ghlaa

 عضويتي » 244
 جيت فيذا » Feb 2011
 آخر حضور » 09-07-2013 (03:45 PM)
آبدآعاتي » 716
الاعجابات المتلقاة » 0
 حاليآ في » موطن احساسي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »  male
إهتماماتي  » عالم من خيالي
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ghlaa is on a distinguished road
مــزاجي  »
مشروبك
قناتك

ghlaa غير متواجد حالياً

افتراضي





هلا فيك أخوي الغالي ** سمو المشاعر **

شرفتني بحضورك

ولا يهمك راح اكمل اليوم جزء من القصة


لا تفوتكم كلمة روعة قليلة فيها


للجميع ودي وتقديري

ghlaa






رد مع اقتباس
قديم 03-03-2011, 07:16 PM   #4


الصورة الرمزية ..لهفــــة إلتئآم..

 عضويتي » 165
 جيت فيذا » Nov 2010
 آخر حضور » 06-15-2013 (01:38 AM)
آبدآعاتي » 3,331
الاعجابات المتلقاة » 2
 حاليآ في » ح ـــنآيآ الروح
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »  male
إهتماماتي  » الكتآبه والسفـــر
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ..لهفــــة إلتئآم.. is on a distinguished road
مــزاجي  »
مشروبك
قناتك

..لهفــــة إلتئآم.. غير متواجد حالياً

افتراضي



يوووووووووووووه ياغلا متى تكملينها تحمست ههههههههههههههههههههه

تسلم أنآملك ماتتخريش مااحب المسلسلات ابدا هههههههههههه

مسائك سوكر ياسوكره


 توقيع : ..لهفــــة إلتئآم..




للعزاب ضمائر، أما المتزوجون فلهم زوجات
.

"صمويل جونسون "





رد مع اقتباس
قديم 03-03-2011, 09:52 PM   #5

مشرف سآبق

الصورة الرمزية برووق المزوون

 عضويتي » 82
 جيت فيذا » Jul 2010
 آخر حضور » 08-01-2013 (05:06 AM)
آبدآعاتي » 1,015
الاعجابات المتلقاة » 0
 حاليآ في » حدود بقايا الجرح السقيم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
إهتماماتي  » السفر والقراءه
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » برووق المزوون is on a distinguished road
مــزاجي  »
مشروبك
قناتك

برووق المزوون غير متواجد حالياً

افتراضي



اقول galaa
اولا انت منوره
ثانيا يا ويلك لو طلعت النهايه مش حلوه راح نمدك بالفلكه حقت سميتك غلاي ... من جد بعد هالمشوار ولس فيها جزء ثاني وثالث يا وووويلي يا ليل ما اطولك ...راح يكون فيها كلام ثاني يا بنت ...
وبعدين شو جزء اول وثاني .... جالسين على مسلسل مدبلج ...ههههههههههههههههههههههه هه
نبغى نشوف اخرة مطلق وامل حمستينا ... يالله عجلي ...
تحياتي


 توقيع : برووق المزوون



رد مع اقتباس
قديم 03-04-2011, 01:16 AM   #6


الصورة الرمزية ghlaa

 عضويتي » 244
 جيت فيذا » Feb 2011
 آخر حضور » 09-07-2013 (03:45 PM)
آبدآعاتي » 716
الاعجابات المتلقاة » 0
 حاليآ في » موطن احساسي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »  male
إهتماماتي  » عالم من خيالي
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ghlaa is on a distinguished road
مــزاجي  »
مشروبك
قناتك

ghlaa غير متواجد حالياً

افتراضي



لهووووووفة حبيبة قلبي هلا فيك

ولا يهمك راح تحبين المسلسلات معي


&&&&&&&&&&


بروووووق هلا فيك خييي الله يسعد قلبك

وش فلكة يا راجل لازم تتحملوني وأنا عارفه ما أهون عليكم

&&&&&&&&&&&&&




والحين ولا يهمكم راح تتابعون الجزء الثاني من قصة أمل ومطلق




رد مع اقتباس
قديم 03-04-2011, 03:45 AM   #7


الصورة الرمزية ghlaa

 عضويتي » 244
 جيت فيذا » Feb 2011
 آخر حضور » 09-07-2013 (03:45 PM)
آبدآعاتي » 716
الاعجابات المتلقاة » 0
 حاليآ في » موطن احساسي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »  male
إهتماماتي  » عالم من خيالي
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ghlaa is on a distinguished road
مــزاجي  »
مشروبك
قناتك

ghlaa غير متواجد حالياً

افتراضي الجزء الثاني



المهم جاء ذاك اليوم إللي ألاقي فيه رسالة بجوالي من رقم "مطلق" كاتب فيها:

أوعدك يا" أمل "أني راح أتغـير وراح أسوي المستحيل عشان أرفع راسك.. وراح تشوفـيني بعينك

حبيبك المخلص: مطلق

~حبتك القراده هذاما أيس مني وش ناوي يسوي?

مضت سنه كامله و" مطلق" لا حس ولا خبر حتى جاء اليوم إللي قالوا فيه أن"مطلق" أخذ من العشرة الأوائل على المملكة ..

الكل تفاجأ وأنصدم ?

بعدها بشهور جانا خبر أنه تم قبوله بكلية الطيران

أنا هنا فـطست ضحك ما أتخيل شكله حسبتها مزحه بس طلع الكلام جد!!

بعد شهر جتني مكالمة على جوالي منه

جاني صوته حزين حيل

مطلق: اسمعي " أمل" أنا ما بي منك أي كلمة حبيت أقولك بكره بسافر للخارج بكمل دراسـتي وراح أرجع وأنا طيار أن شاء الله

كل هذا قسم بالله لعيونك يا " أمل" لعـيونك لأنك صدمتيني حيل يوم قـلتي إني فاشل!

"أمل" مستحيل أعيش بدونك تكفين انتظري رجعـتي





~~ جيت بقاطعه بقوله لو وش ما سويت ما ابيك لو رجعـت ملك مابيك. .

قالي : ما بي منك أي رد

أحبك..

سكر السماعة بوجهي







--------------------



سافر أبو الشباب للخارج وأهله يبكون على فراقه وأنا أبكي على رداة حظي..

وأنا أنتظر هالغول متى يرجع هو وطيارته ! ! !

مضت سنين وسنين وأنا أكبر وهمي يكبر__ طول هالفترة وأنا أتخيل شكله وهو راجع قلت يمكن يتغير وجهه هناك...

مضت أربع سنوات وقربت رجعـته للبلد.. أنا شديت حيلي بالدراسة عشان أنسى همي

--------------------





جاء ذاك اليوم إللي وصلت فيه طيارته للبلد ... عند عمي عشا بمناسبة تخرجه طيار والكل ينتظر"مطلق"

أنا هنا كلي آمال أني أشوف واحد ثاني قلت يمكن أشوف قدامي " براد بيت"

ولا" توم كروز" !!

بشوف كيف صار هالطيار!!

وأنا إلاأطل من الدريشه بشوف خشته يمكن تساوت هناك?

وقفت السيارة الكشخة عند باب عمي وينزل منها ذاك المسكب بشماغ



وأنا إلا يخفق قلبي .. ويلف وجهه على بيتنا

آلا هذي هي خشته ما تغيرت..لا و كبرانه بعد....!!

دخل وسلم على أمي وأهلي جتني أمي تقول"مطلق" يبي يشوفك ويسلم عليك

قلت لها : يخسي .. ما عندنا بنات ينشافون قبل الزفة !

أمي: عيب عليك هذا زوجك أمشي لا تفشلينا مع الطيار.

جت فكره في بالي ¥¥





وأنا أروح أتغطى و أدخل عليه وأمي معي وجـلسنا بالمجلس وسكرت علينا الباب أمي وراحت..

أنا خفت ورحت انخشيت ورى الكرسي يمه شفته قرب لي صرخت

وقلت: تكفى أنا مثل أختك تكفى يا "مطلق" أعتق صراحي أنت ألف بنت تتمناك

ما شاء الله مزيون(من جنبها) وكشخه وطيار..حتى بنات عمي ميتين عليك

"عاليه" و"سعاد" بس أنا قلت لهم بشاوره وأردلكم..

تكفى يا ولد عمي وش قلت ??









حط الهدايا على الأرض وعلامات الحزن على وجهه جاء بيطلع مسرع

وأنا إللي أركض وراه وأنزل تحت عند رجوله أبي أبوسهم وأتوسل له يتركني



كنت أبكي بحرقه وأنا أقول: تكفى يا ولد العم أتركني

وهو إللي يرفعـني من على الأرض والدموع تملى عيونه

ويقول بصوت خانقته العبرة : تكفين يا بنت عمي لا تبوسين رجولي..

إنتي " أمل" مكانك فوق الراس مو تحت.. لو تبين روحي أعطيك اياها بس إلا هالطلب يا " أمل"

وهو إلا يبوس على راسي و يطلع برى مسرع . .



--------------------







رحت لغرفتي وأنا أتذكر شكل "مطلق" وهو يبكي .. معـقولة كل هذا يحبني !!

بصراحة أنا صدمته حيل .. بس شسوي ما أبيه !!

صحيح هو تغير حيل والكل لاحظ صاير على قولتهم جنتل مان .. و كشخه

وكل العيال يتعـلمون منه و صاير لبق بالكلام ومثقف بزيادة والكل يضرب له حساب

بس يا ربي شسوي ما احبه حاولت أني أحبه بس ما قدرت! (يمكن لأني ما اخذه المسألةعناد من يومي صغيره!?? )

--------------------





أنا حسبت أنه بعد موقفي راح يكرهني ويتركني بس للأسف!!

بعدها جاني أتعس خبرسمعته !! جاني الخبر أنه حدد زواجنا بعد شهر! ! !

وش قصده شكله بنتقم مني @@! لا أخاف الدعوة شكلها عناد !!

قسم بالله ألف فكرة جت في بالي عشان أنحاش من واقعي بس للأسف ما قدرت وصار إللي صار

--------------------







صحيت من تفكيري على صوت أمي .. قربت مني ومسحت دموعي إللي على خدي..

أمي : نامي حبيبتي بكره وراك روحه للكوافيرة بدري أنتي عروس لازم تريحين..



~~~عروس!!?? لا والله كنكم موديني للمقبرة

حاولت أنام بس ما قدرت ودموعي ما وقفت ..

جاء الصباح ودخلوا علي أخواتي يبون نروح للكوافيرة أنا هنا كني بحلم ساكته وما أتكلم بس دموعي تنزل ..

طلعت من الكوافيرة وكنت في غاية الجمال .. كنت أطالع نفسي وأقول يا حسافـتي على خشة "مطلق"

طبعاً رفضت أسوي زفه أنا وياه عشان محد يضحك عليه و أتفشل !





** جت اللحظة الحاسمة .. زفـتي عـليه في القفص الذهبي



مدري وش فيني جتني رجافه وأم الركب وقعـدت أبكي وأصيح تكفون رجعـوني !!

أمي وأختي قعـدوا يهدوني أخوي طلع يبكي ... أبوي جاء وباس على راسي وقال: الله يوفقـك

طالعت فيه وقـلت : الله يسامحك طلع أبوي والحزن بوجهه

كنت ماسكه يدين أمي بقوه وأرجف كنت أنتظر أخوف منظر بحياتي أنتظر لحظة دخوله علي~~





دخل علي وأول ما لمحت كشرته حامت علي كبدي .. قربت من أمي وقلت: لا تتركيني له.

جاء وسلم على أمي ومدري وش قالها وطلعت



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





أنا بغيت أنجن يوم شفتها طلعت وقعدت أصوت : وين يمه??



طالع فيني وهو يضحك وقال لي : أمك راحت خلاص أنتي لي



طالعت فيه بحقد وقلت : تنكت أنت ?? رح نادها بسرعة أبيها قعـد يضحك مرة ثانية

وقال: يا حلو العـروس المستحية ?? وأنا أتلفت يمين ويسار أدور العـروس المستحية

وأقول بدهشة : مصدق عمرك أنت .? رح ناد أمي

ما طالعت إلا قـفل الباب وهو مبتسم سحب المفتاح وقلت الحين يبلعه





وأول ما شفت الوضع كذا وأنا أتلفت بدور لي شي بضربه براسه قبل لا يقرب...

وأول ما شفته قرب وأنا أصرخ: أرجع مو باحسن لك إذا قربت!



وإللي قاهرني أنه فاطس ضحك يحسبني أمزح معه !!!

فجأة شال شماغه ونزل بشته .. قلت إذا نزل ثوبه والله لصكه بالمزهرية !!

جلس على الكنبه وهـو يطالع فيني وعـيونه تبي تاكلني !

وأنا شكلي يضحك واقفة بالزاوية وأرتجف..@@



طالع فيني وقال: تعالي طيب اجلسي هـنا والله ما راح أقرب لك..



رفضت وضليت جالسه بزاوية قال لي وهو يضحك: إلين متى وأنتي كذا ??!

ضلينا على هالحال لمدة ساعة كاملة وهو ما نزل عـينه عـني يطالعـني بنظرات كانت كلها حب !!





قام وقرب مني .. وأول ما قرب حطيت يدي على وجهي وطلعت ذاك الكلام إللي كنت شايلته لليلة الزفة

وأنا أقول: أنا ما حبك أنا ما ابيك والله خذيتك غـصبن عـلي والله بغيت أنتحر بس عشان ما أتزوجك..

ما فيه كلمة سب وهجاء ما قلتها بعـد ما تعبت وسكت..





طالعت فيه إلا هـو منزل عـيونه بالأرض .. رفع راسه وكانت نظراته مليانه حزن ..

قال: أمل ... تدرين أنك أجمل إنسانة بهالكون ??!!

قرب مني .. قلت الحين يضربني .. باس على راسي وطلع برى الغرفة

,,,,,,,,,,,,,,,,,







ما ادري حسيت أني وحش وقتها بس والله غصبن علي ما أبيه..



جو أمي وأخواتي عندي ضمتني أختي "هدى" وقالت: أن شاء الله عجبك

أشوفه حيل مستانس ويقول لأبوي وأخوي أنكم جلستو تسولفون وتضحكون !

استغربت !! بصراحة خفت أنه يعـلم أبوي بكلامي بس الحمد لله ستر علي..



.......................







ضلينا على هالحال لمدة طويلة ما نقرب لبعض .. إذا نمت بسرير نام هو على الكنبه بالصالة..

وإذا شفته نايم على السرير قبلي .. رحت ونمت بالصالة..

و أتفاجأ في الصباح إلا أنا علي السرير وهوبالصالة!





كانت الفلة إللي اسكن فيها من أجمل فلل المنطقة.. وعندي طباخه وخدامه وسواق

بيت كامل متكامل زي البيت إللي كنت أحلم فيه__ بس للأسف كان ينقصه الحب المتبادل !!





كنت أتحاشى الكلام معاه وهو حب يخليني على راحتي بس كان هو ما يسكت يسولف وينكت وقصص ما تنتهي

كنت بس اسمعه من دون ما أناقشه__ كانت سوالفه تجذبني بس أنا أبين له العكس..

نظرات عيونه كانت تضعـفني شوي.. بصراحة تصرفاته جدا رائعة على عكس ما توقعته!

كل صباح أصحا فيه من النوم ألاقي هدية على سريري منه..!

هدايا فخمة مره أبن الحلال ما قصر معي بشي ! بس قلبي هو إللي قصر!! !

--------------------







سافرنا شهر العسل للخارج "اسبانيا" من يوم أنا صغيرة كنت أحلم فيها..

ما فيه مكان ما رحنا له __ كل إللي في بالي شريته وهو يدفع وهو مبسوط.!!

كان طول الوقت ما سكني ما حب يفارق يدي لحظه وحده ! !

ضلينا شهر هناك وبعـدين رجعـنا لأرض الوطن.. الكل يمثل قدام أهله انه سعـيد وبالأخص هو !

---------







جاء ذاك اليوم الغريب !! إللي دق فيه جوال "مطلق"

كنت ماره من جنب الغرفة وأنا اسمعه يتكلم بصوت عالي و يصارخ !

و المفاجأة كان يكلم بنت ! واسمعه يقول: خلاص يا " نوال" انسيني!

@~@





أنا هنا ماني مستوعبه ! من هي المقرودة إللي تكلمه !!

حسيت عيوني حمرت معـقولة تكون غيرة ??!!!

لا لا ما أظن. .

طلع هو ،، قال لي بيروح لصاحبه ونسى جواله ''

وأجي وألاقي في جواله أكثر من خمسين مكالمة ورسائل حب وغرام وعـتب

كانت من رقم غريب على ما أظن من البنت نفسها !

جواله ما يسكت مكالمات ما حبيت أسأله لأن ما يهمني



.........................





في يوم من الأيام كنا جالسين بالصالة وكان معاه اللاب توب جالس يستخدمه..

دق جواله وقللي أنه العـمل طالبينه فورا ! !

نسى اللاب توب مفتوح وأنا أقوم واجلس عليه وألاقي إيميله مفتوح..

كان معاه بالإيميل بنات كثير @@

قريت الرسايل في الوارد كانت كلها بنات يعـتبون عليه وعلى غيبته



وألاقي رسالة من وحده اسمها "نوال" كانت رسالتها حزينة..

وكاتبه فيها: يا مطلق راح أسوي المستحيل عشان ترجعلي @@



أنا عصبت وشفتها متصلة وقتها ودخلت عليها وقلت لها أني زوجته



البنت تفاجأت وما صدقت ! طلبت رقم جوالها عـشان أشوف وش سالفتها . . وافـقت وبدون تردد

دقيت عليها.. وردت على صوت وحده مره ناعم وقالت أنها "نوال"

قلت لها وش تبين بـ "مطلق" ??

قالت لي: من زمان وأنا أتمنى أكلمك __ أنا أحب " مطلق"من يوم ما كنت أدرس بالخارج معاه

سألتها: يعـني شفتيه وتحبينه ??!

قالت: إيه وأموت بعيونه

قلت لها: متأكدة شفتيه وتحبينه ??

قالت: صوره مليانه عندي

صحيح شكله مو حلو بس والله أنه يملك شخصية رائعة وعنده صفات تميزه عن غيره

البنات إللي كانوا يدرسون معي كانوا يموتون فيه @@

قلت أنا في نفسي : سبحان الله ماحد ضايع!

قالت لي : والله أني أحسدك انك زوجته قسم بالله أنك طايحه في كنز ومنتي داريه عـنه ومنتي مقدرته !

قلت لها وش دراك أنتي??



قالت: كان يقوللي وحنا بالخارج أنه يحبك وحتى لما تزوج صرت آخذ أخباره من زميلنا "خالد"

يقول أنه يشكي له منك أنك ما تحبينه

وكأنه مو متزوج !

آمانه إذا زواجكم فاشل اطلبي الطلاق منه.. وأنا راح أحطه بعيوني!



أنا هنا مت من القهر.. وهالمرة أظن أنها "الغيرة"!!

وأنا أقعـد أسفل فيها وأحذرها أنها تبعـد عنه..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,







سكرت السماعة بوجهها وأنا كلي استغراب !

من هي هذي إللي تحب "مطلق" لهالدرجه ! قلت يمكن تكون شينه بعـد هي ..

ورحت أدور لها صور بالايميل وأخيرا لقيت لها........ الصدمة كانت كبيره حييل @@

لقيت صورة وحده حلوه حيل أحلى من الحلا ! كنت أحسب ما فيه وحده أجمل مني لين شفت صور " نوال"

قلت ألاقيها فرصة و أزعل بيت أهلي واطلب الطلاق

بس أكيد أبوي بيرجعـني له ,,,,,,,, قلت مالي إلا اسكت وأخليه أصلا أنا ما أحبه

رحت وفتحت إيميلي القديم و أتفاجأ و ألاقي "أحمد" متصل وهو بعـد تفاجأ فـيني لأني قطعـت معاه لما تزوجت

قعدنا نسولف مع بعض..هو للحين بالخارج وقال أنه تزوج مرتين وطلق

قال أنه ما لقي وحده يحبها وأني ما فارقت باله ولا لحظه!



سألني عن أوضاعي وقلت له أني ما ني سعيدة

قال اطلبي الطلاق من زوجك وأنا راح أجي طوالي وأتزوجك



استغربت منه.. حط الفكرة براسي .. أحمد كان حلم حياتي قلت بدوّر أقرب مشكلة و بأزعل واطلب الطلاق

--------------------







قعدت أراقب "مطلق" وأرسل السايق يلحقه لا طلع ويشوف وين يروح وين يجي

كان دايم بالعمل ولا عند خويه "خالد"ولا عند أهله ولا أهلي.. ما يتعدى هالأماكن







~~ الين جاء ذاك اليوم إللي ألاقي فيه الكارثة العـظمى@@

كان عندنا زواج.. و "مطلق" كان تعـبان وجلس بالبيت

رحت أنا للزواج وكثير حريم ما أعرفهم جو وسلموا علي وكل وحده تقول هذي زوجة الطيار...

جلست مع زوجة "خالد" خوي مطلق .. كانت تشكي من زوجها لأنه كان راعي حريم وكله يكلم بنات ..

قالت لي أنتبه لزوجي لأن زوجها دايم يسولف لها عن البنات إللي مزعجين "مطلق"

وعن وحده اسمها " نوال" بنت تاجر يقول أنها مجنونه فيه

قعـدت تنصحني أني أنتبه لزوجي وحياتي وقالت أن مطلق بايع كل الناس عشاني وأنا مو حاسة فيه!





..............





المهم مشيت من الزواج بدري دقـيت على السايق ياخذني

طول الطريق وأنا أفكر بكلام زوجة " خالد " وافكر بـ "مطلق " وحبه لي

حرام ليش أسوي فيه كذا..

شفت عند باب بيتـنا سيارة غريبة وكان فيها سايق !

دخلت طوالي للبيت وأشم ريحة عطر نسائي تعم البيت فجأة أسمع صوت بنت تبكي @@

واسمع صوت " مطلق " يصارخ عـليها

مشيت شوي شوي لين قربت من الصالة وأطل شويوأشوف بنت في غاية الجمال قاعدة تبكي

ومطلق يصرخ عليها : اطلعي من حياتي يا " نوال " عيب إللي تسوينه

أنا متزوج وأحب زوجتي..وأنتي ألف واحد يتمناك !!

إي والله هذي اللي بالصور شفتها







أنا هنا فتحت الباب بقوة ودخلت عليهم

"مطلق" طارت عيونه فيني خاف أني أفهم الموضوع غـلط البنت قاعـدة

تطالع فيني بحقد وأنا أروح وأوقف قدام زوجي

وأنا أصرخ عليها بقوة : اطلعي برى بيتي يا تافهة

قامت وطالعت فيني وقالت:أنتي ماتحبينه وش تبين فيه? قلت لها:إلا أحبه وأموت فيه

- طارت عيون "مطلق"

عيب عليك أطـلعي من حياتنا يا قليلة الأدب والتربية



قربت مني ورفعت يدها تبي تضربني @@

وهو إلا يدفها " مطلق" على الأرض.. قعدت تبكي وتصارخ وطلعت زي المجنونة!!







طالع فـيني وكان منحرج مره وقال: مشكورة حبيبتي

خليني أشرح لك الموقف

ما حبيت اسمع منه ..صعدت لغـرفتي وجمعـت أغراضي قلت بزعل لبيت أهلي

وخذيت أغراضي ورحت لبيت أهلي . !

سوى المستحيل عشان يرجعـني..كل يوم يجينا ويقعـد عندنا للصبح.. فهمتني أمي السالفة وأخوي بعد ..

بس أنا حاطه براسي زعل قعدت في بيت أهلي لمدة شهر..

كانت تجيني زوجة" خالد" تقـنعـني أرجع و كلمتـني عن مطلق وكيف أنه أنجن لما تركت البيت!

وحتى أخوي جالس يسولف لي عن مطلق وكيف إذا جاء المجلس الكل يضرب له حساب لكرمه وأخلاقه العالية

قال: أمل لا تخسرينه مستحيل تلاقين واحد مثل أخلاقه



..........................







~~ أنا بصراحة قعـدت مع نفسي كثير وفكرت كثير وأخيرا توصلت أني ما راح ألاقي واحد زيه و زي حبه لي

يكفي أني أمشي رافعة راسي أن عندي زوج الكل يحترمه

قعـدت أتذكر الأشياء إللي يسويها لي وحبه لي وصبره علي ..

قلت مالي ألا أرجع لـ " مطلق" وحدة ثانية ما يعـرفها أبي أرسم الفرحة على وجهه أبي أعطيه ربع إللي يعطيني من حب

....يا الله وشو شعـوره لما يشوفني أبادله الحب أكيد بينجن !!



خلاص كافي عناد مستحيل ألاقي مثل قلب مطلق أنا برجع له وراح أعيش حياتي معه وننسى إللي راح...

بالأول حبيت أفاجئه ! ! رحت و دقيت عـليه

رد بلهفه : هلا بحبيبتي ونور دنيتي

-مطلق أنا اشتقت لك واشتقت للبيت تعال خذني





*~*أتفاجأ حيل مطلق و كأنه مو مصدق إللي يسمعه

مطلق: أمل من قلبك هالكلام??!

- من كل قلبي يا مطلق

سكر السماعة بوجهي @@ ما هي إلا دقايق إلا هو عند الباب يطوط



قعدت أضحك يوم شفته.. دقيت عليه أبتغـلى شوي قلت له : تعال بكره خذني

اليوم ما ني مستعدة !

مطلق: وش يصبرني لبكره خلاص حبيبتي براحتك بس بكره من الفجر عندك



......................





في الصباح.. قعـدت ولبست ملابسي ورحت معاه للبيت

طول الطريق وهو مستانس و مهيص و ما فك يدي كان ماسكها طول الطريق ! !

دخلت البيت وش منظركأنه حلم بيتي كان مليان كله ورد كأنه حديقة من الداخل!

و الدباديب ماليه المكان وقلوب حب __ كان المنظر جدا رهيب

صعـدت لغرفتي ولقيت ذاك الطقم إللي قيمته 30ألف على السرير__

نزلت دموعي من عـيني ما يستاهل إللي سويته فيه__





دخل عـلي بالغرفة وكان لابس بدله جدا أنيقة وراقية ومسوي شعره على ورى ويبتسم لي أبتسامة عريضة..

بس هالمرة ابتسامته كانت حلوه مره__ و أكتشفت أنه مركب طقم أسنان من زمان مركبه بس أنا لأول مره أنتبه له







لأول مره بحياتي يعجبني "مطلق"@@

قرب مني ومسك يدي وباس عليها وباس على راسي__طبعا سمحت له

جلس يعتذر لي ويسمعـني ذاك الكلام الحلو



جاب لنا عصير وجلسنا نضحك و نسولف وأنا مستحية كأني عروس جديدة

المهم ما حسيت في نفسي إلا نايمة و صحيت بالليل إلا أنا على الفراش.. أستغربت مدري وش صار أمس

ما طالعت إلا "مطلق" داخل علي بالغرفة وهو طاير من الفرحة كأنه مسوي أنجاز عظيم !!!





........................





قمت من النوم والصداع بيكسر راسي

جاني وباس على راسي وكان لابس ملابس العـمل قال أنه بيسافر للخارج عنده دورة عمل يمكن يظل ثلاث شهور

~~ عورني قلبي للحين ما بادلته الحب إللي كنت خاشته له.. قربت يده من على فمي وبستها..

هذي أول مره أبوس شي في "مطلق" طارت عيونه من الفرحة مو مصدق إللي شافه !!

ضمني __ ما بغى يفكني وأنا مبسوطة







ودعني وراح و الابتسامة ما تفارق وجهه والدنيا مو واسعـته من الفرحة! !

لأول مره أحس بفقدانه بالبيت اشتقت له واشتقت لدلاله وحبه لي والله أحس أني أميره معاه!

كان يكلمني دايم وهو بالخارج

وأنا أتجاوب معاه وأحس أنه حيل فرحان وكنت أقوله نبي نسوي كذا وكذا إذا رجعـت

سبحان الله ما حسبت أني راح أتغير كذا! !





كنت بوقتها أفكر إذاجتنا بنت شسميها و إذا ولد بعـد شسميه ??

في يوم من الأيام صحيت الصباح وكنت مره تعبانه..

رحت للمستشفى

جتني الدكتورة وهي مبتسمة وتقوللي : مبروك أنتي حامل@@



بغيت أنجن !! كيف وأنا عمري ما نمت مع زوجي! !

طلبت منها تتأكد. . وتأكدت لي







&&&&&&&&&&&&





حبايب ألبي وش سالفة حمل أمل



وش راح يصير بحياتها وكيف راح تنقلب سعادتها



تابعوني في الجزء الأخير



مع حبي ghlaa



( اعتذر عن عدم التنسيق لاني بعد ما انتهيت منه طفى علي الجهاز )




رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 02:57 PM   #8


الصورة الرمزية عزف قلم

 عضويتي » 60
 جيت فيذا » Jun 2010
 آخر حضور » 02-15-2013 (04:49 PM)
آبدآعاتي » 1,191
الاعجابات المتلقاة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
إهتماماتي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عزف قلم is on a distinguished road
مــزاجي  »
مشروبك
قناتك

عزف قلم غير متواجد حالياً

افتراضي



يؤ يؤ مافيني صبر متى بتنزلين الجزء الأخير

غلا تسلمين قلبي ع الروعه والتألق في الطرح


 توقيع : عزف قلم



رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011, 05:56 PM   #9


الصورة الرمزية ghlaa

 عضويتي » 244
 جيت فيذا » Feb 2011
 آخر حضور » 09-07-2013 (03:45 PM)
آبدآعاتي » 716
الاعجابات المتلقاة » 0
 حاليآ في » موطن احساسي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »  male
إهتماماتي  » عالم من خيالي
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ghlaa is on a distinguished road
مــزاجي  »
مشروبك
قناتك

ghlaa غير متواجد حالياً

افتراضي





يا هلا وغلا والله بحبيبة قلبي ** عزووفه **


منورة غلاتي الموضوع والصفحة كلها

معليش أعذروني اني نزلت القصة على مقاطع

لأنها طويلة وحبيت أسوي لها تشويق و إثارة عشان ما تملون


اليوم إن شاء الله راح يكون الجزء الأخير

وكل أمنتياتي أن القصة تعجبكم لأني حسيتها واقعية جدا


لكل من يمر هنا باقات حبي

ghlaa




رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011, 06:44 PM   #10


الصورة الرمزية ghlaa

 عضويتي » 244
 جيت فيذا » Feb 2011
 آخر حضور » 09-07-2013 (03:45 PM)
آبدآعاتي » 716
الاعجابات المتلقاة » 0
 حاليآ في » موطن احساسي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »  male
إهتماماتي  » عالم من خيالي
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ghlaa is on a distinguished road
مــزاجي  »
مشروبك
قناتك

ghlaa غير متواجد حالياً

افتراضي الجزء الأخير






...............................


رحت لبيت أهلي وكنت خايفة أقول لأمي!!
قلت لها وهي إلا تزغرد من الفرحة.. فهمتها أن "مطلق" ما جاني

قالت لي.. أنه بعـض المرات يحط لي منوم بالعـصير لين أنام
طيرت عـيوني من العـصبيه غش*~*


دقـيت عليه عشان أهاوشه
وأول ما قلت له طار من الفرحه بغى يخش علي من السماعه.. وقعـد يضحك زي المجنون..

قعـدت أهاوشه وهو إلا يضحك ويقول: وش أسوي فيك بالله عليك تبين أشوف كل هالحلا قدامي واصبر ! !
ترى ما سويتها كثير لأني عجزت أنومك..


قعـدت أضحك..وقلت له : هالمره ما فيها منوم ..@@

جلس يضحك وهو ما هو مصدق الكلام إللي أقوله كان يحسب الأيام والليالي عشان يرجع ويشوف وحدة ثانية
ضلينا كل يوم نكلم بعـض وندور أسماء لعـيالنا
هو قال إذاولد يبيه "ياسر" وأنا إذا بنت بسميها "ليلى"

--------------------



قعدت أفكر بحياتي الجاية وبطفلي إللي ببطني..
بهذا الوقت دق جوالي إلا رقم غريب ورديت إلا صوت رجال.. و أتفاجأ إذا هو "أحمد" !!!
- هلا أحمد .. لأول مرة اسمع صوته بالتلفون
جلس يسولف معاي و يسولف عـن نفسه وأنه رجع الحين للبلد وفاتح له أكبر شركة في البلدة ! !
جلسنا نكلم بعض كل ليلة وهو يقول لي كلام حب
ضلينا لمدة شهرين نكلم بعـض


~~وفي يوم من الأيام جلس يكلمني عن زواجي وقال لازم أطلب الطلاق منه..
والولد إللي في بطني راح يعـيش معـنا ويحافظ عليه وعلي

جيت بأقول له باحتقار تبي تحافظ علي زي مطلق أو بتحبني زي حبه !!
سألته وأنا بشوف نواياه : يعـني أنت تبيني من يجي مطلق أتهاوش معه و أزعل بيت أهلي واطلب الطلاق وأتزوجك ??




>> فجأة اسمع صوت شي وراي يطيح على الأرض ! !
والتفت وراي إلا "مطلق" واقف وراي وكان يسمعـني طول المكالمة ..


سكرت التلفون و فزيت بسرعة قط الهدايا إللي معاه على الأرض وكانت عـيونه تشتعـل جمر..
طلع فوق للغرفة وسكرالباب

كنت خايفة مره وأرتجف مدري شسوي لأنه أكيد سمع كل المكالمة..
حبيت أوضح له أن كنت أكلمه بس كذا قسم بالله بدون شعـور.. بس وش أوضح ووش أقول يكفي أنه سمعـني


ضليت طول الليل وأنا سهرانه لين طلع الصبح .. كان نازل من فوق فـزيت منشفته..
جيت أبي أتكلم معه بس عجزت تلعـثمت وهو جلس ساكت ينتظرني أتكلم بس أنا عجزت مدري شقول



جلس على الكنبه إللي قدامي وقال : اسمعي يا "أمل" أنا صبرت معاكي كثير و اتحملت عشانك الكثير
وسويت لعيونك المستحيل صرت طيار عشان أرفع راسك وبنيت لك أفخم فله عشان راحتك ...
سفرتك للخارج عشان وناستك مغرقك بالفـلوس عشان ما تحسين فيه شي ناقص عليك__
بعت الناس كل أبوها و شريتك تعـرض عـلي مغريات يوميا وأصدها من أتذكرعيونك__

متزوج سنة كاملة ولا كأني متزوج سكت وقلت يمكن مع الأيام تتسنع ..بس للأسف تعـبي راح فاضي ...
كل شي أتغـاضى عنه يا " أمل " إلا أنك تخونيني __ ومع مين ?? أحمد !! أحمد عدوي!!
كل شي أتوقع تسوينه إلا أنك تخونيني __ تكرهيني ما تحبيني بس ما تخونيني
نزلت الدموع من عينه وقال : أمل .. أنتي ما حفظتي غيبتي !
وما احترمتيني

،،،،،،،،،،،،،،


بعدما جمعـت قواي تكلمت وقاطعته : مطلق أنت فاهم الموضوع غـلط

مطلق : سمعـتك و أنتي تتفقين معاه وتقولين بروح بيت أهلي وأطّلق وأتزوجك
صرخت بعالي صوتي : لا لا يا مطلق أنا ما قصدت كذا
حط يده على فمي وقال : مابي اسمع منك شي أنا فاهم وش تبين وصدقيني راح أحققه لك


رحت لبيت أهلي بسرعة وأنا مدري وش بيصير .. أختي كانت عندهم دخلت عليها وأنا أبكي وقلت لها وش صار
وفهمتها أنه ما كان أقصد يوم قلت تبيني أروح لبيت أهلي وأطلق وأتزوجك..
قسم بالله أني بعـدها بأقوله مستحيل يصير هالشي
بس بكلا الحالتين أنا غلطانه مجرد أني سمحت لنفسي أكلم رجل غريب وأنا متزوجة هذي أكبر خيانة


من بكره الصباح صار الشي إللي طول عمري ما راح أتوقعه ! !!
جانا على البيت ورقة .. تدرون وش هالورقة ??????????
>>> كانت ورقة طلاقي !!!!!! تصدقون ولالا ??
أمي قاعدة تصيح وأخوي وأبوي معـصبين
وأنا ماني مستوعبه إللي صار ! ! معـقولة بكل بساطة كذا . معـقولة يتنازل عني كذا ??
صحيح أنا غلطت حيل وما حفظت غيبة زوجي و أستاهل إللي صار لي
طلقـني بسكات وحتى ما خبر أهله ولا أهلي باللي صار ستر علي..!!



قعـدت أبكي بحرقه وألوم نفسي .. تخيلوا هذا الشي إللي طول عمري أتمناه أني أطلق من مطلق .. ولما تطلقت بغـيت أموت
"مطلق" طلع للخارج على طول
حاولت أدق عليه __ بس جولاته مقـفلة .!ا الكل مستغـرب ومندهش حتى أهله كانوا يسألوني عن السبب وأنا ساكته مدري شقول لهم !!
ضليت طول فترة حملي ماني مستوعبه طلاقي !!!

..................
لين جاء ذاك اليوم اللي جتني فيه الولادة
جبت ولد زي القمر وسميته "ياسر" زي ما كان يبيه أبوه
تفاجأت بالصباح في بوكيه ورد بغرفتي مكتوب عليه مطلق !!!

بعد طلعت من المستشفى وكان أبوه يجي كل شهر من الخارج يسلم عـليه ويعـطيه فلوس من دون ما يسأل عني!!
مضت سنة كاملة .. وجاني أبوي وقاللي فيه خطيب جايك وتفاجأت من يكون?
كان" أحمد" !!!@@
ما كنت مصدقه ! وأهلي وافقوا طوالي ... كنت فرحانه حييل ! هذاحلم حياتي!!!
هذا الشخص إللي كنت أتمناه


سوينا الفرح مستعجل وولدي خليته عند أمي __
كان الفرح بسيط وعادي
__ سافرنا من ثاني يوم للخارج كنت فرحانة وأنا جنبه لأن هذا الشخص إللي كان حب حياتي !!
كنت فرحانة وأنا أتمشى معه .. لأنه كان وسيم مره والكل يطالع بجماله__ هذا الجمال إللي كنت أحلم فيه !!

...........................


بس تدرون....!'?
يا الله ما تتصورون وش كثر انصدمت فيه !!!
من ثاني يوم كنا بالخارج ضل سهران برى البيت ما جاني إلا الصباح وهو سكران ..
بغيت أنجن توني عروس يجيني كذا ??
لما صحا من سكره ناقـشته وصرخت عليه وقال أنه غشوه بالمقهى
يا الله وش كثر كان إنسان تافه وحقير
ضلينا أكثر من شهرين هناك على هالحال سكر بالليل ونوم كل الصباح..
غير البنات إللي كنت أشوفه معاهم وكنت ساكته وأتحمل


وهو ما يطلعني بس حاشرني بالفندق __ ضاق صدري حيل اشتقت لهلي ولولدي "ياسر" قعـدت أبكي من الحرقة
طلعت برى الفندق بغـيّر جو ولقيت برى مجموعة من الأشخاص وكانوا يتكلمون سعودي..
وكان معاهم شاب شكله أنيق من بعـيد قربت منه بسأله شلون أرجع لديرتي?

لف علي وكانت الصدمه أنه كان " مطلق" ! ! !
يا الله تمنيت أضمه والله وأقوله رجعني يا "مطلق"
طالع فـيني وهو مستغرب : أمل !!!
بكيت طوالي من نطق بإسمي مسك يدي وخذاني للمقهى سألني : وش فيك ليش تبكين ??
مسحت دموعي وما حبيت أقول له !!
سألني عن ياسر" قال أنه توه جاء من ديرتنا كان عنده
سألني إذا كنت سعيدة ??
وجاوبته دموعي الحزينة على خدي
أعطاني رقمه وقالي إذا أبي شي أدق عليه


...........................

رحت للفندق وسويت المستحيل عشان نرجع لديرتنا .. ورجعنا أنا وأحمد وكان متضايق من رجعـتنا
جبت طوالي "ياسر" عندي وكان متضايق من وجوده معانا ..وأكثر من مره ألاقيه يضربه
حياتي كأنها جحيم ما ذقت طعم السعادة معه.. كان بخيل حيل مع أنه كان قادر
فلوسه تروح على الخمر والحريم ..الكل يشكي منه في الحارة أخلاقه فاسدة ولا يحترم أحد
ما يهتم فيني وأكثر من مره ألاقيه يكلم بنات وأنا عنده يقول هذولي صديقاتي وإذا مو عاجبك روحي بيت أهلك
ما كان ودي أروح لبيت أهلي وأصير مطلقة للمرة الثانية حاولت اسنعه بس ما قدرت كان قاسي يضربني أنا وولدي

...............................


جاء مره وقال نبي نروح للخارج ورفضت بس هو غصبني ورحت معاه بالغـصب
كان بيروح هناك عشان الخمرالمتوفر والحريم المتوفرات.. وخذاني معه عشان متى ما صحا من سكره كمل علي
تخيلوا مره دخل علي خويه وبغى يعـتدي علي لو ما الحارس موجود كان رحت ضحيته
وأول ما جاء قلت له وصرخ علي وقال أن هذا رئيسه بالعمل المفروض ما علمت عليه
قلت له يعـني ترضى أنه يجيني
قال : عادي حنا بدولة أوربية وكل شي عادي
قعدت أبكي على حالي .. وتذكرت "مطلق" وكيف كان يحافظ علي بس أنه سمعـني أكلم طلقني لأنه ما رضاها لنفسه


ضل يومين ما أدري وينه فيه ! وأخوياه يطقون الباب علي وأنا أرتجف وأبكي ومقفلة الباب وما اطلع
هنا قلت مالي إلا "مطلق" قلت يا رب أنه يكون موجود دقيت والحمد لله رد
- الو مطلق ?
- إيه أنا مطلق ! أنتي أمل ?? وقعدت أبكي وأقوله إلحقني
دقايق إلا هو يطق على باب الغرفة فتحت له وأنا أبكي تمنيت أضمه .. حكيت له كل إللي صار ... فار الدم بعروقه قال اجمعي أغراضك ويلله معي بأرجعـك
وأنا طالعه إلا أشوف" أحمد" راجع ! شافني مع " مطلق" وهو إلا يتهجم عـليه بيضربه ..






رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبراء البيئة: "أسمنت اليمامة" و"مصفاة أرامكو" تهدّدان صحة الرياض غريب 07 مُوجز آلآنبآء ▪● 4 11-07-2012 07:11 PM
لاعب في دوري زين يكشف لـ"سبق" قضية "رشوة" مقابل "ركلات جزاء" غريب 07 صدىَ آلملآعبَ ▪● 2 11-05-2012 07:32 PM
"قياس" يبدأ التسجيل لاختبار القدرات العامة "بنين".. اليوم لحن احساس مُوجز آلآنبآء ▪● 2 11-01-2011 01:27 AM
"ويكيليكس": إيران حاولت تجنيد مدير مكتب "العربية" في طهران للتجسس لصالحها لحن احساس مُوجز آلآنبآء ▪● 4 10-14-2011 02:10 AM
"العميد" يحمل لواء "الوطن" أمام سيئول في ذهاب دور الثمانية الآسيوي لحن احساس صدىَ آلملآعبَ ▪● 2 09-15-2011 02:29 PM


الساعة الآن 04:01 PM

أقسام المنتدى

| روحَانيات إسَلآميَة ، @ قُطوْف دِينيَه ▪● @ كُلنآ فِدآك يارسُول الله ▪● @ ¬ | متِصّفحْ حّر ، @ مُوجز آلآنبآء ▪● @ رُكـنْ آلعَـام ▪● @ ¬ | رَوآئِعنـآ ، @ ¬ | أبجديّة حرَف ، @ ۞ω☆ { الشعر و الشعرآء } ۞ω☆ @ ۞ω☆ { عذب الكلآم } ۞ω☆ @ ۞ω☆ { القصص و الروآيآت } ۞ω☆ @ ¬ | حَيآتنّا ومُجتَمعنَـآ | @ آنوثـہَ طآغيـہَ ▪● @ مطبخڪَ ▪● @ جمآل منزلڪَ ▪● @ ¬ | تطوَير آلذاتْ وَآلتعّلِيم ، @ التَربيه وَ التعْليم ▪● @ قسم اللغات ( Special Language ) ▪● @ ¬ | الإدَآرْه| @ حـَلقـة الوّصل ▪● @ مُلتقَى الطَآقمْ الإدَاريْ ▪● @ المنَفى ▪● @ النقاشات الجـَاده ، والحوآر الصَريح ▪● @ حَيآتُنآ الأُسَريهْ ▪● @ آلـصُور ▪● @ آلسِياحَه وَ السَفر ▪● @ آلقرآنْ الڪَرِيمْ والتجويد وَالصوتيات الأسْلآمِيهَ @ تَرآثِيـاتْ ▪● @ ¬ | الأقسَام الترْفِيهيهْ @ جُنوْن ألعآبنَـا ▪● @ آلصرْقعـَه وَ الألغَآز ▪● @ توَصيٌآت وأمضاَء أقِلآمّ الإدَارهْ ▪● @ ¬ | عَآلمْ أدمَ | @ الڛيآرآتْ والدرآجآتْ النآريـہ ▪● @ آلطِبُ وَ الصحْه ▪● @ ¬ | تِڪَنولوجيآ ،/ @ حساس الجوال ووبرامجه ▪● @ اليوتيوب You Tube ▪● @ الگمبيوتر و الانْترنِت والالعآإب الالكترونيـہ ▪● @ ¬ | مجِتمّع حَساس ، @ تَفـآصِيلُنـاَ هُنآ آ ▪● @ يَومِيآتَ آعضَآئُنآ ▪● @ مَجلْـة حَسآسْ @ تَحقِيقَآتُنآ .. / كُرسِي الأعْترَآف @ نقِآءَ ألتميّيزَ ▪● @ آلخيَمه الرمضانيه @ آلحَجِ وَالحُجَـآجْ ....... @ ¬ | حصريات حَساس ، ღ♥ღ @ ▪● ريشه مخمليه @ ومضات وفلاشآت عدسات مضيئه ▪● @ تطوير الذآت ▪● @ أطْفـآلُنـَا ▪● @ ۩۞۩ تطوير آلموآقع وآلمنتديآت وآلمدونآت ۩۞۩ @ حقيبة وعالمَ المصممَ●▪● @ التوآصل الإجتماعي ▪● @ ملحقات الفوتشوب والدروس الحصريه ▪● @ تعآزي وموآساه ▪● @ مُسآبَقاتْ وَ فعْالِيَـاتْ ▪● @ ۞ω☆ { حساس الخوآطر والأشعار الحصريهـ } ۞ω☆ @ ۞ω☆ { حساس الموآضيع و المقآلآت الحصريهـ } ۞ω☆ @ ۞ω☆ { حساس القصص و الروآيآت الحصريهـ } ۞ω☆ @ ¬ | دَورآت حسـَآس ▪●، @ ¬ | عالم الأنــــمي @ الأفلام الوثائقيه ▪● @ ¬ | دورة تصميم الرمزيات والتواقيع المتحركة @ رضاب من محآبر النور ▪● @ مجلِس التَوظيِف والوَظآئِف ▪● @ قسم الحيوانات والنباتات والطيور والحياه البحريه ▪● @ فضفضه تحكي روآياتنا @ ¬ | بدآية مسك ووآحة تألق وإبدآع ،ღ♥ღ @ آلترحِيبْ بِ الأعضَاء ▪● @ ۩۞۩{ فواصل واكسسوارات لتزيين المواضيع }۩۞۩ @ ¬ | ال حساس هُنا نسقوا مواضيعكم @ طلبآتكم هٌنآإ ▪● @ حديث الشّغب بين ريشة ومحبرة ▪● @ قسم طلبآت اللوكآت المدفوعه لـ زوار @ ¬ | معرض مصممي حساس @ مجلة أعضآء حسآس ▪● @ مساحة خاصة للتنسيق ▪● @ عـآلم آلرجُل ▪● @ صدىَ آلملآعبَ ▪● @




 »:: تطويرالكثيري نت :: إستضافة :: تصميم :: دعم فني ::»

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009