عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2018, 12:13 PM   #1


ابوصالح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  Sep 2018
 أخر زيارة : ()
 المشاركات : 169 [ + ]
 التقييم :  295
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : فارغ
افتراضي مواجهه قسوه الحياه ( الجزء الثاني )



تذكير بالجزء الاول

وانبهرت الزبونه وصاحبه المشغل من شغل فاطمه

اخرجت الزبونه من شنطتهامبلغ من المال وقالت هذا لك مني والمشغل بعطيه حقه رفضت فاطمه وقالت انا اعملبمقابل اجر ولا اخد عليه شئ ابد حاولت بصرار الزبونه حتى ولكنها رفضت ياتر كيف كانموقف صاحبه المشغل


الجزءالثاني



لما شافت صاحبه المشغل اصرار الزبونه على فاطمه تقدمت لها وقالت اخديها ولاتفشلين الزبونه
اخذت فاطمه المبلغ وقالت كم حق المشغل فسكتت فاطمه
وتنظر لصاحبه المشغل فقالت صاحبه المشغل قولي لها

فقالت لها المبلغ كذا وهنا تضع صاحبه المشغل فاطمه تحت الاختبار مره بعد مره حتى تتاكد انها تعرف اسعار المكياج
والتسريحات. خلصت فاطمه من الزبونه وذهبت هي وصاحبه المشغل لمكتب صاحبه المشغل
وعلى وجه صاحبه المكتب ابتسامه رضى من فاطمه وجلست فاطمه واخرجت المبلغ اللي خذته من الزبونه
واعطته صاحبه المشغل وقالت مالي حق في هذا المبلغ انا هنا لتجربه قالت صاحبه المشغل هذا رزق وجاك لاترديه وانتي تستاهلين اكثر من ذا بعد اللي
شفته منك اليوم انتي حددي الاجر اللي تبغين واناامن لك سياره المشغل توديك وتجبك من بيتكم
قالت فاطمه اناخلصت الثانويه وابغي اخلص الجامعه الوقت الحالي فاضيه بس بعد شهرين بقدم على الجامعه

ومادري كيف بتكون محاضراتي قالت ضحكت صاحبه المشغل وقالت لايهمك شئ وقتها يحلها ربك فقالت لها كم الاجر اللي يناسبك فقالت قولي انتي
فقالت لها مبلغ ممتاز وافقت عليه فاطمه واستادنت فاطمه قالت صاحبه المشغل وين قالت بروح ونبدا بكره الساعه كم الدوام قالت الدوام فترتين. صباحيه ومسائيه
لحد ماتدخلي الجامعه بعدها بتكون مسائيه بس وبنفس الاجر قالت سواق المشغل برى خليه يوديك علشان يعرف بيتك ومن بكره يجيك الساعه 9 الصباح

قالت طيب وصلت فاطمه البيت وعلمت امها واختها بالي صار بينها وببن صاحبه المشغل وطلعت المبلغ
اللي اعطته الزبونه لهاواعطته امها وقالت يمه هذا اول الخير وهذا بفضل الله ثم دعائك لي رجعت امها لهاالمبلغ وقالت هذا اول رزق يجيك اخذيه
مايصير يابنتي انتي اولى به تبغين تلبسين وتكشخين قالت فاطمه عندي حل يمه قالت ويش حلك قالت اقسمه علي وعليك وعلى عبيروالمبلغ فيه بركه وزادت حصه امها اكثر
منها ومن اختها قالت ليه زدتي حصتي قالت يمه انتي بركه البيت وانتي اللي تتعبين ضحكت امها وقالت لها الله يوفقك ديناواخره ضحكوا مع بعض وارتاحت فاطمه انهم حصلت دخل جديد يساعد امها على مصاريف البيت
ومصاريف جامعتها ومدرسه اختها واليوم الثاني الصباح على موعدها الساعه (9) الا سواق المشغل عند باب بيت فاطمه ركبت معه وراحت للمشغل دخلت المشغل وكان فاضي مافيه احد شافت ترتيب المشغل وبعض الادوات
مقطوطه في كل مكان شمرت عن يدها ورتبت المكان على الترتيب اللي تبغي ورتبت الاغراض في جهه معينه ووضعت بصمتها في المشغل ودخلوا الموظفات وشافوا الترتيب اللي ياخذ العقل ونظافه المكان على غيرالمتوقع ووجدوا فاطمه تعدل وترتب ِ
فتكلموا عليها الموظفات وقالوا لها لاتعبين نفسك اياام ونطلعك منا وكانت صاحبه المشغل واقفه وراهم وتسمع كلامهم وشافت مشغلها كأنها اول مره تدخله وشافت التغير وترتيب الاجهزه اعطى مساحه
للمشغل وشافت فاطمه ترتب وتعدل المكان وقالت صاحبه المشغل في نفسها هذي اللي بعتمد عليها بعد الله على المشغل وكانت فاطمه تعرف الاجهزه الجديده اللي تنزل السوق بحكم انهاكان اهتهامها هذا الشغله

بعد مارتبت فاطمه المكان نادتها صاحبه المشغل وقالت لها بجد نظرتي فيك ماخابت بس بهرتيني
بترتيبك للمكان وللاجهزه وقالت هذا اول يوم لك في المشغل ليه سويتي كذا قالت لي هداف من ترتيبي للمشغل

قالت شنهي


نكمل في الجزء الثالث
بقلمي


 
التعديل الأخير تم بواسطة ابوصالح ; 10-29-2018 الساعة 12:23 PM

رد مع اقتباس